الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نهائي دوري أبطال إفريقيا| كهربا يقود تشكيل الأهلي المتوقع.. و"أوناجم" و"سامبو" سلاحا الوداد

  • مشاركة :
post-title
نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يستضيف ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، اليوم الأحد، مباراة قوية وحماسية بين الوداد البيضاوي صاحب الأرض والأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، الأسبوع الماضي، انتهى بفوز "المارد الأحمر" بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 45، ومحمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 59، فيما جاء هدف الوداد الوحيد عن طريق سيف الدين بوهرة في الدقيقة 86.

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي سيحاول الاعتماد على طريقة لعب دفاعية لمنع تلقي أهداف قد تهدي الوداد البطولة، وسيركز على الهجمات المرتدة، مستغلًا السرعات التي يتميز بها الثنائي حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو، إلى جانب فاعلية محمود عبد المنعم "كهربا" على المرمى.

أما سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد، فسيحاول استغلال الضربات الثابتة والرأسيات من أجل تسجيل هدف، والذي سيجعله يتوج بالبطولة بسبب تسجيله خارج الأرض، إلى جانب الاعتماد على مهارة محمد أوناجم وقوة المهاجم سامبو جونيور.

ويضم التشكيل المتوقع للوداد أمام الأهلي: 

يوسف المطيع - أيوب عملود - يحيي عطية الله - أيمن أبو الفتح - أرسين زولا - يحيي جبران - أيمن الحسوني - رضا الجعدي - محمد أوناجم - سيف الدين بوهرة - سامبو جونيور.

أما التشكيل المتوقع للأهلي فيضم كلًا من: 

محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا".