الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنزاجي: مانشستر سيتي أقوى فريق في العالم.. وتدربنا على ركلات الجزاء

  • مشاركة :
post-title
سيموني إنزاجي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن مانشستر سيتي الإنجليزي "أقوى فريق في العالم حاليًا".

ويواجه إنتر ميلان نظيره مانشستر سيتي، غدًا السبت، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "إنزاجي"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مانشستر سيتي هو أقوى فريق في العالم، لكننا قمنا بعمل رائع، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، لكننا سنحاول وسنبذل قصارى جهدنا للفوز، يجب أن نحد من أخطائنا، يجب أن يكون لدينا الكثير من القلب لنكون جيدين للغاية".

وتابع: "نحن نعرف قوة السيتي وقوة هالاند، سيكون مراقبًا بشكل خاص مثل بقية اللاعبين، لقد أعددنا شيئًا ما، سنحاول الحد من خطورة السيتي".

وأضاف: "نتحلى بالهدوء، من الواضح أنه كلما اقترب موعد المباراة كلما زاد التوتر، نعرف مدى أهمية هذه المباراة لجمهورنا الرائعين، تدربنا على ركلات الجزاء طوال العام، وسنمارسها أيضًا اليوم بأقصى قدر من الاهتمام".

وواصل: "أنا محظوظ لتدريب اللاعبين الذين يعرفون كيفية لعب هذه المباريات، لأننا لا نملك فقط لاعبين وصلوا إلى النهائيات، ولكن العديد منهم لعبوا مباريات مهمة، لدينا أبطال العالم وأوروبا، من الواضح أنه سيتعين علينا أن نكون في كامل تركيزنا وجيدين للغاية، وندير التفاصيل جيدًا لأنهم يصنعون الفارق في هذه المباريات".

وأتم: "بالأمس عاد مخيتاريان للفرقة بعد 22 يومًا، هناك مشاعر طيبة، سأقرر ما إذا كنت سأستخدمه فورًا أو أثناء المباراة، كوريا عاد أيضًا".