مانشستر يونايتد يرصد 125 مليون للتعاقد مع بديل رونالدو

  • مشاركة :
post-title
رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفي

يتطلع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس في الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا لمواطنه كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله بنهاية الموسم.

ويُعدُّ لاعب أتلتيكو مدريد ضمن أهداف النادي منذ سنوات، وأشارت التقارير إلى أن اللاعب رفض الانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد"، حينما كان لاعبًا ببنفيكا.

ويذكر أن نادي أتلتيكو مدريد دفع 125 مليون يورو لبنفيكا مقابل ضم جواو فيليكس في عام 2019.

على الرغم من المبلغ الكبير الذي دفعه "الأتليتي" لضم فيليكس، فإن اللاعب لم يقدم المردود المطلوب، وأصبح ضمن دكة بدلاء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فهو لم يلعب أساسيًا مع الفريق منذ أن خسروا في الديربي من ريال مدريد في 18 سبتمبر الماضي.

وهناك عديد من الأندية مهتمة بضم جواو فيليكس من بينها مانشستر يونايتد، فبحسب ما أوردته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن إدارة الشياطين الحمر تخطط لضم اللاعب البرتغالي صاحب الـ23 عامًا.

وأفادت الإذاعة بأن إدارة مانشستر يونايتد رصدت 125 مليون يورو لضمه، ولكن ستكون هناك منافسة من أندية أخرى، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن ما يمكن أن ينهي الصفقة ليونايتد هو أن خورخي مينديز، وكيل فيليكس، غير أن رونالدو يتطلع للرحيل في يناير لأحد الأندية التي تلعب في دوري الأبطال، وربما يكون خروجه قبل نهاية عقده مقابل انضمام فيليكس في الصيف.