الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليونيل ميسي يعلن انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي

  • مشاركة :
post-title
ميسي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان السابق، اليوم الأربعاء، عدم عودته إلى برشلونة مرة أخرى، مؤكدًا انضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لن أعود إلى برشلونة لقد اتخذت قرار الذهاب إلى ميامي لم يتم الانتهاء منه بنسبة 100٪ بعد لكننا قررنا الاستمرار هناك".

وتابع: "كنت أشعر بالكثير من الرغبة والحماس للعودة، لكن بعد أن عشت ما عشت وتعرضت لما تعرضت له، لم أكن أرغب في العودة مرة أخرى إلى نفس الوضعية، الانتظار لمعرفة ما سيحدث وترك مستقبلي بيد شخص آخر".

وأضاف: "بعد فوزي بكأس العالم وعدم قدرتي على الانضمام إلى برشلونة، كان يجب أن أنتقل إلى الدوري الأمريكي لأعيش كرة القدم بطريقة مختلفة".

وواصل: "سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المرور بذلك أو الاهتمام بالحصول على شيء له علاقة بكل ذلك".

وأكمل: "بوسكيتس وألبا؟ كل شخص ينظر إلى مستقبله، بالطبع كنت مهتمًا بما سيفعلونه، ولكننا لم نتفق أبدًا على الذهاب سويًا إلى أي نادٍ".

وأعرب عن شعوره بالراحة بعد انتهاء الموسم، كان عامًا غير اعتيادي بسبب لعب كأس العالم في منتصف الموسم مما جعل كل شيء مختلفًا، مضيفًا: الآن أفكر في المباريات مع المنتخب والعطلات.

واستكمل: "أعلم أن الدوري الإسباني قد قبل كل شيء ولكن لا يزال يتعين القيام بالأشياء، كان لدي عروض أوروبية ولكن الفريق الأوروبي الوحيد الذي أردته كان برشلونة".

واختتم ميسى، قائلا: "لو كانت مسألة مال، لكنت ذهبت إلى المملكة العربية السعودية أو في أي مكان آخر، الحقيقة هي أن قراري يذهب إلى مكان آخر وليس بسبب المال".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أعلن مؤخرًا، رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده.

وشارك صاحب الـ 35 عامًا، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في 75 مباراة، وسجل 32 هدفًا وصنع 35 أخرى.