الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوروسيا دورتموند يعلن ضم الجزائري "بن سبعيني" لـ4 سنوات

  • مشاركة :
post-title
رامي بن سبعيني

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تعاقده بشكل رسمي مع الجزائري رامي بن سبعيني، لمدة 4 سنوات قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال الجزائري "بن سبعيني" في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "لست مُضطرًا لإهدار الكثير من الكلمات حول تألق بوروسيا دورتموند، كلاعب مُعارض شعرت بالجو الاستثنائي في سيجنال إيدونا بارك".

وأضاف: "أعرف ما يفعله بوروسيا دورتموند، وأنا مُتأكد من أننا سنبني فريقًا جيدًا، لا أطيق الانتظار لأكون جزءًا من الفريق واللعب على الألقاب وتجربة الجو الخاص في دورتموند".

ومن جانبه، علق سيباستيان كيل، المدير الرياضي للفريق قائلًا: "رامي لاعب في بدايته، وقد اكتسب الكثير من الخبرة الوطنية والدولية في الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهو أيضًا جزء لا يتجزأ من اختيار بلده الأصلي".

وأوضح: "نحن على يقين من أن تطوره الرياضي لم ينتهِ بعد، في محادثاتنا معه، رأينا رغبة كبيرة في اللعب مع بوروسيا دورتموند على الألقاب، نتطلع حقًا إلى العمل مع مُحترف يتمتع بتوازن جيد بين اللعب الدفاعي والهجوم".

يُذكر أن الجزائري صاحب 28 عامًا، شارك مع بوروسيا مونشنجلادباخ الموسم الماضي، في 30 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.