الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي المصري: رفضت المجازفة بالشناوي أمام الوداد.. ولا أنظر للماضي

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، خروج محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من حساباته أمام الوداد المغربي.

ويستضيف الأهلي الوداد المغربي، غدًا الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

وقال "كولر" في المؤتمر الصحفي لمواجهة الوداد: "الشناوي لاعب مهم في صفوف الفريق، لكن الإصابة جزء من لعبة كرة القدم، لقد غاب عن التدريبات لأكثر من 17 يومًا، ثم عاد أخيرًا للمشاركة في المران الجماعي وتأدية بعض الفقرات مع الحراس، لكنني رفضت المجازفة بالدفع به في مباراة الذهاب، وأثق في أي حارس أو لاعب سيوجد على أرضية الملعب".

وأضاف: "سعداء بالوجود في نهائي دوري أبطال إفريقيا، البعض شكك في تجاوز الأهلي دور المجموعات، لكننا واصلنا مسيرتنا والآن نستعد لخوض المباراة النهائية".

وأضاف: "الوداد أحد الفرق المميزة في القارة الإفريقية، لكننا نسعى بكل قوة لتحقيق أهدافنا في لقاء الغد والخروج بنتيجة تساعدنا بشكل كبير في مباراة الإياب بالمغرب".

وعن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الموسم الماضي، أجاب: "النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة، لكن الأمور تغيرت هذا العام، النهائي يقام من مباراتين، كما أنني لا أنظر إلى الماضي ولا أتأثر به، الأهلي تطور كثيرًا هذا الموسم".

وتمنى "كولر" الشفاء للاعب الوداد المغربي عبد الله حيمود، الذي تأكد غيابه عن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت بأحد مستشفيات القاهرة، نتيجة التهاب حاد بالزائدة، مشددًا على أن الفريق المغربي لن يتأثر بأي غيابات.