الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

السيدة انتصار السيسي تودع نظيرتها الأمريكية بعد انتهاء زيارتها إلى مصر

  • مشاركة :
post-title
السيدة انتصار السيسي خلال وداع السيدة الأولى لأمريكا

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

ودّعت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، بعد انتهاء زيارتها لمصر التي استمرت لمدة يومين.

وعبّرت قرينة الرئيس المصري عن سعادتها بلقاء السيدة جيل بايدن، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعدت بلقاء السيدة جيل بايدن، خلال زيارتها لبلدها الثاني مصر في زيارة استغرقت يومين".

وأمس استقبل الرئيس المصري والسيدة قرينته سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن، بقصر الاتحادية، وكتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تحل السيدة جيل بايدن، السيدة الأمريكية الأولى، ضيفةً عزيزة على مصر، وإنني إذ أرحب بها في بلدها الثاني مصر، أتطلع لأن تكون الزيارة خطوة جديدة نحو تعزيز الصداقة المصرية الأمريكية، وأتمنى لها قضاء أفضل الأوقات في أم الدنيا".

وجاءت زيارة جيل بايدن، إلى مصر ضمن رحلة إلى الشرق الأوسط، بدأتها الأربعاء الماضي من الأردن، لحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله، كما تتضمن الجولة التي تمتد أسبوعًا، زيارة المغرب والبرتغال، تعمل خلالها على تعزيز تمكين النساء والشباب.

كما وجهت أمس الجمعة، السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن، الشكر للسيدة انتصار السيسي، على الترحيب الحار بها في مصر.

وكتبت "جيل يايدن"، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرًا لكم على الترحيب الحار في مصر أم الدنيا".