الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. وإنتر ميلان أمام تورينو

  • مشاركة :
post-title
إنتر ميلان ضد تورينو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام عدة مباريات مهمة، في البطولات الكبرى المختلفة، اليوم السبت، تتضمن مواجهات بالجولة الأخيرة للدوري الإيطالي، و"ديربي مانشستر" في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وأيضًا 10 مباريات بالدوري الفرنسي.

الدوري الإيطالي

يواجه تورينو نظيره إنتر ميلان في السابعة والنصف مساءً، بينما يلعب كريمونيزي أمام ساليرنيتانا وإمبولي أمام لاتسيو، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ38 (الأخيرة) من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الفرنسي

وفي العاشرة مساءً، تُقام 10 مواجهات في إطار الجولة الـ38 من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يلتقي أجاكسيو نظيره مارسيليا، وأوكسير أمام لانس، وموناكو ضد تولوز، ونانت ضد أنجيه، ولوريان ضد ستراسبورج، ونيس أمام ليون، وباريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت 63، وستاد بريست 29 أمام رين، وستاد ريمس ضد مونبيليه، وأخيرًا تروا أمام ليل.

الدوري التركي

يواجه فريق قونيا سبور نظيره "فاتح قرا جمرك" في الرابعة عصرًا، بينما تُقام 7 مواجهات في السابعة مساءً تشمل: طرابزون سبور أمام ألانيا سبور، وقاسم باشا أمام بشكتاش، وقيصري سبور أمام أنقرة جوجو، أضنة ديمرسبور أمام إسطنبول باشاك شهير، وعمراني سبور أمام جيرسونسبور، وغازي عنتاب أمام إسطنبول سبور، وأخيرًا أنطاليا سبور أمام هاتاي سبور، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري التركي.

كأس ألمانيا

يواجه فريق آر بي لايبزيج نظيره آينتراخت فرانكفورت، في التاسعة مساءً، على استاد "الأولمبي" ببرلين، في نهائي كأس ألمانيا.

كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا

يواجه منتخب كولومبيا نظيره إيطاليا في الثانية عشر بعد منتصف الليل، على استاد "ديل بيسيتتيناريو"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا.

كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستضيف فريق اتحاد العاصمة الجزائري نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في العاشرة مساءً، على استاد "5 جويلية 1962"، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وأخيرًا، يواجه مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، في الخامسة مساءً، على استاد "ويمبلي"، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.