الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يقنع جوندوجان بعقد لمدة 3 مواسم

  • مشاركة :
post-title
إلكاي جوندوجان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اقتراب نادي برشلونة الإسباني من الحصول على توقيع النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسباني"، فإن برشلونة بات قريبا للغاية من الحصول على توقيع جوندوجان، بعدما أقنع النادي الكتالوني النجم الألماني أنه يمكن تسجيله وسيكون له دور أساسي في الموسم المقبل.

وأضافت أن جوندوجان يريد خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا بالانضمام إلى نادي برشلونة، رغم ضغط مانشستر سيتي لتجديد عقده، وتقديم أرسنال عرضا ماليا مغريا.

وأشارت إلى أن برشلونة لجأ إلى إغراء جوندوجان بعقد ثابت لمدة 3 مواسم، بدلًا من موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، لضمان إنهاء اللاعب مسيرته الكروية في أعلى مستوى، كما كانت مشاركة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا في المفاوضات دورًا كبيرًا في عملية إقناع اللاعب.

ولفتت إلى أن جوندوجان سيعلن عن مستقبله عقب مباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، يوم 10 يونيو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع مجانا لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي المقبل، دون الرجوع لإدارة ناديه.