الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. تودور يرحل عن تدريب مارسيليا الفرنسي

  • مشاركة :
post-title
إيجور تودور

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال بابلو لونجوريا، رئيس نادي أولمبيك مرسيليا، اليوم الخميس، إن المدرب إيجور تودور سيترك منصبه بنهاية الموسم، بحسب وكالة "رويترز".

وارتبط تودور لاعب كرواتيا السابق، الذي درب من قبل هايدوك سبليت وباوك وجالطة سراي وأودينيزي وفيرونا بجانب أندية أخرى، مع مرسيليا بعقد يمتد لعامين في يوليو 2022 ليحل محل خورخي سامباولي.

وقاد المدرب البالغ عمره 45 عامًا مرسيليا للمركز الثالث في الدوري الفرنسي خلف البطل باريس سان جيرمان ولانس ثاني الترتيب. ويلعب مرسيليا مباراته الأخيرة في الدوري هذا الموسم، حين يحل ضيفًا على أجاكسو السبت المقبل.

وأبلغ لونجوريا الصحفيين "احترمنا رغبة إيجور تودور في عدم الاستمرار مع النادي. الآن حان دوره للإعلان "عن الرحيل". بشكل شخصي وبالنيابة عن النادي أود أن أشكره على العمل الذي قام به وله قدر كبير من الاحترام".

وقال المدرب الكرواتي، إنه لم يوقع على عقود تدريب أي فريق آخر.

وتابع تودور "نضجت على المستوى الشخصي، سأترك النادي في موقف أفضل من الذي وجدته عليه. أغادر لأسباب خاصة واحترافية. لم أوقع لأي فريق آخر. ولست غاضبًا من أي شخص.

وأضاف "لعبنا كرة قدم جيدة أمتعت الجماهير ونالت التقدير، لقد تمكنا من زرع ثقافة بمعايير عالية وهذا مهم للنادي".

"وضعنا أسسًا صحيحة للمستقبل وأتمنى عودة مرسيليا للمكانة التي ينتمي لها في أقرب وقت ممكن وأن يفوز بالبطولات، مثل تيودور فريق هايدوك سبليت، خلال فترتين ولعب أيضًا ليوفنتوس من 1998 وحتى 2007 قبل أن يتجه للتدريب".