الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"دي نيرو" و"آل باتشينو" ينضمان لمشاهير "نادي الأب العجوز"

  • مشاركة :
post-title
دي نيرو وأبناؤه

القاهرة الإخبارية - محمود ترك-نورا سمير

ينتظر النجم الأمريكي "آل باتشينو" مولوده الجديد من صديقته عارضة الأزياء نور الفلاح خلال الأسابيع المقبلة، ليكون أحدث المنضمين إلى "نادي الأب العجوز" الذي يضم قائمة من المشاهير رُزقوا بأبناء في عمر متقدم.

ويصبح هؤلاء النجوم آباءً ويعيشوا مجددًا فرحة الإنجاب من ناحية ويصاب جمهورهم بالدهشة من ناحية أخرى، خاصة وإن كان فارق السن بينه وبين زوجته كبير للغاية.

أحدث هؤلاء المشاهير، هو النجم الأمريكي آل باتشينو (83 عامًا)، الذي ينتظر قدوم طفل جديد من عارضة الأزياء نور الفلاح التي تبلغ من العمر 29 عامًا، خلال الأسابيع المقبلة، بحسب ما أفادت به تقارير عالمية.

ولدى النجم الأمريكي 3 أبناء آخرين من أمهات مختلفة.

آل باتشينو وأبناؤه
دي نيرو: خططت للإنجاب

المفارقة أن آل باتشينو لحق بصديقه روبرت دي نيرو الذي أنجب مؤخرًا طفله السابع في مطلع مايو، لينضم إلى طفلين من زوجته الأولى ديان أبوت، التي شاركته بطولة الشريط السينمائي الشهير Taxi Driver، واثنين آخرين من الفنانة جريس هايتاور قبل أن ينفصلا عام 2018، وتوأمين من عارضة الأزياء توكي سميث.

وعلى الرغم من أن خبر قدوم طفل سابع للنجم الأمريكي ذي الأصول الإيطالية مثّل مفاجأة للمعجبين، أخبر "دي نيرو" وسائل إعلام أنه لم يتفاجأ بأن يصبح أبًا مرة أخرى، وأن مسألة الإنجاب كانت بالاتفاق والتخطيط المسبق مع تيفاني تشين.

جيمس دوهان وابنته
جيمس دوهان و7 أطفال

كما تضم القائمة الممثل الراحل جيمس دوهان بطل فيلم Star Trek، الذي كان يبلغ من العمر 80 عامًا في عام 2000 عندما أنجبت زوجته الثالثة ويندي برونبرجر طفلهما، وتوفي بعد ذلك بـ5 سنوات.

وتزوج دوهان 3 مرات ولديه 7 أطفال، 4 منهم من زوجته الأولى جانيت يونج، التي انفصل عنها عام 1964، ولم يثمر زواجه من أنيتا ياجل عام 1967 عن أطفال ثم انفصلا عام 1972، وفي أوائل عام 1974، تعرّف على زوجته الثالثة ويندي البالغة من العمر 17 عامًا وقتها في عرض مسرحي، وتزوجا في العام نفسه، وظهر أبناء دوهان مونتجمري وكريستوفر في فيلم Star Trek: The Motion Picture .

أنتوني كوين مع طفليه
12 طفلًا لـ "كوين"

أنجب الممثل المكسيكي الأمريكي أنتوني كوين في عمر 81 عامًا طفله الثاني من كاثرين بنفين في عام 1996، وأنجب نجم "لورانس العرب" 12 طفلاً خلال حياته الطويلة التي انتهت في عام 2001، ليصبح أحد أكثر نجوم هوليوود إنجابًا للأطفال.

فيما بلغ عمر الكاتب الكندي شاول بيلو الحائز على جائزة بوليتزر عمره 84 عامًا عندما رُزق بابنه الثاني من زوجته جانيس فريدمان عام 1999، لكن يبقى المركز الأول بقائمة "نادي الأب العجوز" للمشاهير مسجلا باسم والد المطرب الإسباني الشهير خوليو إجليسياس، الذي أنجب في سنّ الـ90 من زوجته رونا كيث "42 عامًا".

خوليو إجليسياس ووالده