الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حلقات أقل ومدة أطول.. سلمى حايك تدخل عالم سلسلة Black Mirror المثيرة

  • مشاركة :
post-title
سلمى حايك

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يدخل جمهور سلسلة Black Mirror الشهيرة بعد نحو أسبوعين من الآن، حكايات جديدة مليئة بالكوابيس والهلوسة والعوالم الغريبة والمتطورة، في الجزء السادس من العمل الذي كشفت منصة نتفليكس عن المقطع الدعائي له تمهيدًا لعرضه يوم 15 يونيو الجاري.

يعد المسلسل من أكثر عروض الخيال العلمي شيوعًا في العصر الحديث، والتي تدخل متابعيها في حالة من الاكتئاب، وغابت بشكل ملحوظ عن الشاشة نحو 4 سنوات.

الموسم المرتقب من Black Mirror يتكون من 5 حلقات فقط، لكن مدة الحلقة الواحدة تعد أطول من سابقاتها بالمواسم الماضية، كما يظهر به العديد من النجوم العالميين أبرزهم سلمى حايك، آرون بول، أنجانا فاسان، آني ميرفي، أودن ثورنتون، بن بارنز، كلارا روجارد، دانيال بورتمان، داني راميريز، هيمش باتيل، جون هانا، جوش هارتنيت، كيت مارا، مايكل. سيرا، مونيكا دولان، ميهالا هيرولد، بابا إيسيدو، روب ديلاني، روري كولكين، صامويل بلينكين وزازي بيتز.

سلسلة Black Mirror

يعطي المقطع الدعائي للمشاهدين نظرة خاطفة على بعض حلقات الموسم الخامس، بما في ذلك حلقة بعنوان Joan Is Awful، حيث تكتشف امرأة عادية (آني ميرفي) أن منصة بث عالمية - محاكاة ساخرة لـ Netflix تسمى Streamberry - أطلقت دراما مستوحاة من حياتها.

وتحمل عناوين باقي الحلقات Loch Henry، Beyond the Sea، Mazey Day، وDemon 79.

يشار إلى أن سلسلة Black Mirror عُرضت للمرة الأولى في ديسمبر 2011، واشترته Netflix قبل الموسم الثالث في عام 2016، وصدر الموسم الخامس للمسلسل في يونيو 2019، وسبق أن حصد المسلسل 14 ترشيحًا لجائزة Emmyونال 8 جوائز Emmys.