الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا ويغرد وحيدا في صدارة الدوري المصري

  • مشاركة :
post-title
الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا- الدوري المصري

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أُقيمت بينهما، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول ضغطًا عاليًا من لاعبي الأهلي المصري، وأضاع محمود كهربا أكثر من فرصة هدف مُحقق، لينتهي بالتعادل السلبي.

بينما سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد لصالح الأهلي في الدقيقة 57، بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمود متولي ليراوغ مدافع سيراميكا كليوباترا ويسددها بقوة في الشباك.

وحاول لاعبو سيراميكا تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني والمباراة، ولكن تألق حارس الأهلي، مصطفى شوبير، بشكل جيد يمنع الفريق من التسجيل.

وأضاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، هدفين في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لصالح الأهلي، إذ أضاع انفرادًا تامًا أمام المرمى في الدقيقة 90+4، ثم سدد كرة قوية، ولكن اصطدمت بالقائم في الدقيقة 90+5.

ووصل الأهلي إلى الفوز رقم 19 في بطولة الدوري المصري الممتاز من أصل 24 مباراة، مع تعادله في 5 لقاءات، وعدم تعرضه لأي هزيمة حتى الآن.

وبهذه النتيجة، يُعزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري ليغرد وحيدًا برصيد 62 نقطة وله 4 مباريات مُؤجلة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز (الوصيف)، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.