الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. بوروسيا دورتموند يُمدد عقد مدافعه "هوملز"

  • مشاركة :
post-title
تمديد عقد هوملز مع بروسيا دورتموند

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تمديد عقد مدافعه ماتس هوملز، لمدة عام آخر، لينتهي تعاقده في صيف 2024.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب ماتس هوملز مع بوروسيا دورتموند في الصيف الحالي، قبل أن يمدد عقده ويستمر في رحلته داخل النادي الألماني.

وقال نادي بوروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي: "توصل بوروسيا دورتموند والمدافع ماتس هوملز إلى اتفاق صباح الأربعاء لتمديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو، لمدة عام آخر حتى صيف 2024".

من جانبه، علّق يواكيم واتزكي، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند قائلًا: "أنا سعيد لأن ماتس هوملز سيبقى في بوروسيا دورتموند لمدة عام آخر. إنه يتعاطف كثيرًا مع نادينا.. بوروسيا وماتس ينتميان ببساطة معًا".

بينما علّق هوملز قائلًا: "يعلم الجميع مدى استمتاعي باللعب في سيجنال إيدونا بارك مع مشجعينا الرائعين، لم أتخذ القرار باستخفاف، لقد كانت عملية موازنة طويلة، الآن في نهاية الموسم، أستطيع قول إنني أتطلع حقًا إلى عام آخر".

وأتم: "من الآن فصاعدًا، سيكون التركيز على مباراة السبت ضد ماينز، لا يزال أمامنا 90 دقيقة مكثفة، بعد ذلك، نأمل أن نتمكن من الفوز والاحتفال بشيء كبير معًا".

وشارك ماتس هوملز مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم في 37 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفًا وحيدًا.

يُذكر أن فريق بوروسيا دورتموند يفصله 3 نقاط فقط على التتويج ببطولة الدوري الألماني للموسم الجاري، إذ يحتل الصدارة برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونخ، غريمه التقليدي.