الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر سيتي ضيفا على برايتون.. وريال مدريد أمام رايو فاليكانو

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي - صورة أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم الأربعاء الموافق 24-5-2023، العديد من المباريات المهمة في المنافسات المختلفة.

الدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره برايتون، العاشرة مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة الـ32 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

الدوري الإسباني

وفي الثامنة والنصف مساءً، تُقام 3 مواجهات تجمع بين إلتشي ضد إشبيلية، فياريال ضد قاديش، وريال مدريد أمام رايو فاليكانو، وفي الحادية عشرة مساءً، يواجه ريال بيتيس نظيره خيتافي، وإسبانيول أمام أتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني.

كأس إيطاليا

يواجه فريق فيورنتينا نظيره إنتر ميلان، في العاشرة مساءً، على استاد "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس إيطاليا.

كأس العالم للشباب

يواجه منتخب إيطاليا نظيره نيجيريا، في التاسعة مساءً على استاد "مالفيناس أرجنتينناس"، بينما تقام مواجهتان في الثانية عشرة بعد منتصف الليل بين البرازيل والدومينيكان، واليابان أمام كولومبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

يستضيف فريق الوحدة الإماراتي نظيره الجيش الملكي المغربي، في الثامنة إلا ربعًا مساءً، على استاد "آل نهيان"، ضمن منافسات إياب تصفيات الدور الثاني، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

كأس تركيا

يواجه فريق فنربخشة نظيره سيفاس سبور، في الثامنة والنصف مساءً، على استاد "فنربهشة شوكرو ساراجوجلو"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس تركيا.

الدوري المصري

بينما تُقام مواجهتان في التاسعة والنصف مساءً، بين بيراميدز وحرس الحدود وفيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا، الأولى مؤجلة من الجولة الـ22، والثانية في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كأس مصر

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره النجوم، في السادسة مساءً، على استاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.