الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي.. صراع التأهل الأوروبي يشتعل بين إنتر ميلان ولاتسيو

  • مشاركة :
post-title
درع الدوري الإيطالي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يسعى نادي إنتر ميلان إلى تحقيق الفوز في المباراة التي تجمعه اليوم الأحد مع نابولي، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، عبر استغلال أن الفريق الجنوبي "لا ناقة له ولا جمل" في هذه المباراة، بعد حسم اللقب.

ويدخل إنتر ميلان مباراة اليوم في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، ويواجه منافسة شرسة مع لاتسيو وإي سي ميلان صاحبي المركز الرابع والخامس من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يُسمح فقط لأصحاب المراكز الأربعة الأولى بالمشاركة في الموسم المقبل.

إنتر ميلان يريد أن يستغل الحالة النفسية الرائعة للفريق، خاصة بعد إقصاء جاره ميلان من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتأهل لنهائي البطولة ليواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولا يعّول الإنتر على التتويج بدوري الأبطال للمشاركة في النسخة المقبلة، خاصة أنه سيواجه فريقًا بقوة مان سيتي، لذلك سيحاول "الأفاعي" الفوز على نابولي من أجل تعزيز المركز الثالث، وربما اقتناص الوصافة في حالة تعثر يوفنتوس.

في المقابل، يواجه لاتسيو صاحب المركز الرابع، فريق أودينيزي، اليوم، وسيسعى "نسور العاصمة" للفوز للاقتراب من المركز الثالث، والاقتراب من التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وتقام مباراة نابولي وإنتر ميلان في تمام السابعة مساءً، فيما يواجه أودينيزي لاتسيو في تمام العاشرة إلا ربع.