الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل "جونز" بنهاية الموسم

  • مشاركة :
post-title
فيل جونز

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل مدافعه فيل جونز، عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وينتهي تعاقد جونز مع فريق مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ليُكمل 12 عامًا مع الشياطين الحمر منذ انتقاله للنادي عام 2011 قادمًا من بلاكبرن.

وقال جونز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "أن تترك ناديًا هو أمر صعب، لقد فعلت ذلك مع بلاكبيرن وكان لديّ 19 عامًا، كان الوقت الذي قضيته في يونايتد لا يُصدق، أردت إثبات نفسي بشكل أكبر، اللعب ولو لمرة واحدة لهذا النادي وارتداء هذه الشارة شرف لي".

وأضاف: "لقد فعلت كل ما في وسعي، أتمنى لو كان بإمكاني اللعب أكثر، في بعض الأحيان هذه الحياة، تحدث أشياء لا نحبها، ولكن علينا أن نتأقلم معها في سلام".

وواصل: "إنه ليس وقت الحزن، إنه وقت النظر إلى الوراء بالنسبة لي ولعائلتي، لأكون سعيدًا؛ لأنني تمكنت من عيش الحلم في يونايتد".

واختتم: "أتمنى لتين هاج وطاقمه وكل اللاعبين التوفيق في المستقبل، وأن يبني شيئًا هنا، أود أن أشكر كل من ساعدني في مانشستر يونايتد لقد كونت صداقات ستظل باقية مدى الحياة، الأهم من كل ذلك هو عائلتي التي علقت بي، لا أطيق الانتظار لأرى ما يُخبئه لي المستقبل".

وشارك صاحب الـ 31 عامًا، مع فريق مانشستر يونايتد في 229 مباراة بكافة المسابقات، نجح في تسجيل 6 أهداف فقط.