الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ليون يواجه موناكو.. والهلال أمام ضمك

  • مشاركة :
post-title
ليون ضد موناكو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تقام اليوم الجمعة، العديد من المباريات الهامة، والتي تأتي على رأسها مواجهتا الأهلي المصري ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والسنغال أمام المغرب في أمم إفريقيا للناشئين تحت 17 عام.

دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا للناشئين تحت 17 سنة

يواجه منتخب السنغال نظيره المغرب، على استاد "نيلسون مانديلا"، في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا، المُقامة في دولة الجزائر.

الدوري الإسباني

ويواجه فريق قاديش نظيره بلد الوليد، على استاد "رامون دي كارانزا"، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويحل فريق مونزا ضيفًا على نظيره ساسولو، على استاد "مابي"، في العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

وفي إطار الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الألماني، يحل فريق فولفسبورج المحترف في صفوفه الدولي المصري عمر مرموش ضيفًا على نظيره فرايبورج، على استاد "شوارزوالد ستاديون"، في التاسعة والنصف مساءً.

الدوري الفرنسي

وتجمع ليون وموناكو مواجهة قوية، في العاشرة مساءً، على استاد "جروباما ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

دوري روشن السعودي

ويحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره ضمك، في التاسعة مساءً، على استاد "المحالة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

ويستضيف فريق الجيش الملكي المغربي نظيره الوحدة الإماراتي، في العاشرة مساءً، على استاد "الأمير مولاي عبد الله"، في إطار تصفيات التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

كأس العرب لكرة القدم الشاطئية

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره فلسطين، في السابعة مساءً، بينما يواجه منتخب عمان نظيره المغرب، في الثامنة والنصف مساءً، على استاد "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب لكرة القدم الشاطئية.