الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: "دي بروين" جاهز.. وسنقدم كل شيء أمام ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه سيقدم كل شيء أمام ريال مدريد، من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

كانت مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، وفي انتظار مباراة الإياب المقرر إقامتها غدًا.

وقال "جوارديولا" في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "نعلم أهمية مباراة الغد، بالتأكيد هي واحدة من أهم المباريات، لا يمكننا إنكار ذلك، تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة الاستمتاع باللحظة، نحن محظوظون بالوجود هنا، سنفعل كل شيء، سنقدم كل شيء من أجل الوصول إلى النهائي".

وأضاف: "الأمر بأيدينا ويعتمد علينا، ليس علينا القيام بشيء استثنائي، هي مباراة واحدة يجب أن نفوز بها للوصول إلى النهائي، سنعطي كل ما لدينا، لدي شعور لا يصدق تجاه هذا الفريق".

وواصل: "المشجعون لن يتركونا وحدنا، أعلم أنهم سيكونون قريبين منا لأنهم يعرفون ما فعله هذا الفريق على مدار السنوات الماضية، سيضعونا في المرتبة الأولى".

واختتم: "كيفين دي بروين جاهز لمواجهة ريال مدريد، الجميع جاهز ما عدا جوناثان آكي، لدينا خطة لعب وعلينا تنفيذها بشكل أفضل قليلًا مما فعلناه في مباراة الذهاب".