الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ألكاراز" يستعيد تركيزه سريعا قبل "فرنسا المفتوحة للتنس"

  • مشاركة :
post-title
ألكاراز

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال كارلوس ألكاراز، إنه يحتاج إلى بضعة أيام لاستعادة تركيزه قبل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بعدما خسر بشكل مفاجئ أمام المجري الصاعد فابيان ماروجان في بطولة إيطاليا المفتوحة أمس.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في حالة رائعة على الملاعب الرملية، إذ أحرز لقب بطولة بوينس آيرس في وقت سابق من الموسم قبل أن يفوز بلقبي بطولتي برشلونة ومدريد قبل انطلاق إيطاليا المفتوحة.

لكن "ألكاراز"، الذي من المُنتظر أن ينتزع من نوفاك ديوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي في رولان جاروس، عانى أمام المصنف 135 عالميًا ماروجان؛ ليخسر للمرة الثانية فقط على هذه الأرضية خلال العام الجاري.

ووفقا لوكالة "رويترز" أكد: "كنت في حالة بدنية ممتازة لم أشعر بالراحة فحسب، لقد جعلني أشعر بعدم الراحة في الملعب لقد كان يلعب بشراسة طيلة الوقت".

وأضاف "كان من الصعب عليّ الدخول في أجواء المباراة فيما يتعلق بتبادلات الكرة، ارتكبت الكثير من الأخطاء التي لا أفعلها عادة بالطبع، يُمكن أن نمر بهذه الأيام وعلينا التعامل معها".

وتابع "لقد كنت قريبًا من الفوز بالمجموعة الثانية، وأتيحت لي الفرص، لكني لم استغلها كان يلعب بأداء ثابت طوال الوقت واستحق الفوز".

وسوم :