الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس برشلونة: سنتحدى العالم من أجل ميسي

  • مشاركة :
post-title
ميسي ولابورتا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن ناديه سيبذل قصارى جهده لاستعادة خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وقال "لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تحدثت مع ميسي لإعادة تصحيح الموقف الذي حدث ( يشير إلى رحيله في عام 2021)، حيث كان عليّ أن أضع المؤسسة فوق كل شيء، حتى هو (أفضل لاعب في العالم)".

وأضاف: "الحديث مع ميسي كان عاطفيًا ورائعًا للغاية، كما هنأته على التتويج بكأس العالم مع الأرجنتين، تربطنا علاقة قوية منذ أن كان عمره 14 عاما".

وتابع: "ميسي يحب برشلونة، لا تدع أحدًا يشك في ذلك، لكن ليس من الجيد التحدث عن مثل هذه الأمور لأنه ينتمي إلى باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، علينا الانتظار حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك يمكننا التحدث بهدوء".

وحول العرض المحتمل من الدور ي السعودي لضم الدولي الأرجنتيني، قال "لابورتا": "مع كل الاحترام للمملكة العربية السعودية، فإن برشلونة هو برشلونة، برشلونة بمثابة بيته وبإمكاننا أن ننافس العالم كله من أجل ضمه، والتاريخ يدعمنا".

اختتم: "في الدوري السعودي يستثمرون بطريقة جيدة للغاية، لكن برشلونة هو برشلونة". 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، وبإمكانه الانتقال مجانًا لأي نادٍ في الصيف المقبل.

كان ميسي غادر برشلونة في عام 2021، بعد فشل إدارة النادي في توفير أموال تجديد عقده، لينضم إلى العملاق الباريسي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر.