الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجم الترجي السابق: سأشجع الأهلي المصري في نهائي إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
مراد المالكي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد مراد المالكي، لاعب الترجي التونسي السابق، أنه سيشجع الأهلي المصري في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حال التأهل رسميًا على حساب أبناء باب سويقة.

ووضع الأهلي قدمًا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على الترجي بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي، على الملعب الأولمبي في رادس، في ذهاب الدور نصف النهائي.

وقال "المالكي"، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "نتيجة مباراة الذهاب لم تكن متوقعة من جانب لاعبي الترجي أو الجهاز الفني والجماهير، لكن الأهلى يستحق التأهل عن جدارة، وأرى أن مباراة العودة ستكون شكلية ومبروك تأهل الأهلي إلى النهائي من الآن".

أضاف: "سأشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى ولو لعب ضد الوداد، وأتمنى تتويجه باللقب".

وانتقد "المالكي" استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي عقب الهزيمة أمام الأهلي، قائلًا: "لم تكن في وقتها، تمنيت استمراره حتى النهاية، لكن لا يمكن إلقاء اللوم عليه بسبب النتائج السلبية، لقد قدم ما في وسعه وهو أحد أبناء الترجي".

تابع: "الإدارة هي سبب تدهور النتائج والنادي أصبح بحاجة لإدارة جديدة وكذلك لاعبين يستحقون حمل قميص الترجي"، مطالبًا بالاعتماد على أبناء النادي، بعد الصفقات الفاشلة التي أبرمتها الإدارة في الفترة الأخيرة.

ويحل الترجي ضيفًا على الأهلي المصري، الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتبدو مهمة الترجي شبه مستحيلة في التأهل على حساب الأهلي، بسبب نتيجة لقاء الذهاب بالإضافة إلى الغيابات وتغيير الجهاز الفني.