الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يتمسك بـ"حلم اللقب" في مباراة صعبة أمام برايتون

  • مشاركة :
post-title
أرسنال وبرايتون

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يسعى نادي أرسنال لتحقيق الفوز على برايتون، في المباراة المقامة بينهما بالجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، مُستغلًا عامل الأرض والجمهور، التي تُقام على ملعب "الإمارات" في لندن، ويعد الهدف الأول للمدفعجية هو جمع أكبر عدد من النقاط في الأسابيع الأخيرة، وانتظار تعثر مانشستر سيتي، الذي قفز لصدارة ترتيب "البريميرليج".

أرسنال يأتي في المركز الثاني برصيد 81 نقطة، مُتأخرًا بنقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، لكن أبناء لندن لن يستسلموا حتى الجولة الأخيرة من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد 19 عامًا من الغياب.

مهمة المدفعجية لن تكون سهلة في ظل منافسة فريق برايتون، الذي يقدم مستويات جيدة وعادة ما يحرج الكبار، إذ يحل في المركز الثامن برصيد 55 نقطة.

أرسنال في المباراة الماضية فاز على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، سجل مارتن أويجارد في الدقيقة 14، وفابيان شار أحرز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71.

وتعرض برايتون في المباراة الماضية لخسارة ثقيلة على يد إيفرتون بنتيجة 5-1، سجل عبد الله دوكوري في الدقيقة الأولى، ثم عاود التسجيل في الدقيقة 29، قبل أن يسجل جيسون ستيل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35، وداويت ماكنيل في الدقيقتين 76 و90، أما برايتون فسجل أليكسيس ماك أليستير في الدقيقة 79.

ويذكر أن المباراة الماضية التي جمعت بين أرسنال وبرايتون انتهت بفوز "المدفعجية" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لآرسنال:

حراسة المرمى: رامسيدل.

خط الدفاع: كيران تيرني – جابرييل – جاكوب كيويور – بن وايت.

خط الوسط: تشاكا – جورجينيو – مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: جابريل مارتينيلي – خيسوس – ساكا.