الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبرز مباريات اليوم| تشيلسي يواجه نوتنجهام.. وبايرن ميونخ أمام شالكه

  • مشاركة :
post-title
تشيلسي ضد نوتنجهام فورست - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت، الموافق 13مايو2023، العديد من المباريات المهمة، في الدوريات الأوروبية الكبرى.

الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليدز يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الثانية والنصف عصرًا، بينما تُقام 5 مواجهات في الخامسة مساءً، والتي تتمثل في أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير، وتشيلسي أمام نوتنجهام فورست، وكريستال بالاس ضد بورنموث، ومانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون، وأخيرًا ساوثهامبتون أمام فولهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال سوسييداد نظيره جيرونا في الثالثة عصرًا، ويواجه أوساسونا نظيره ألميريا في الخامسة والربع مساءً، وفياريال ضد أتليتك بلباو في السابعة والنصف مساءً.

ويستضيف ريال مدريد نظيره خيتافي، على استاد "سانتياجو برنابيو"، في العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

يواجه فريق ساليرنيتانا نظيره أتلانتا في الرابعة عصرًا، بينما يواجه سبيزيا نظيره ميلان في السابعة مساءً، ويلتقي إنتر ميلان بنظيره ساسولو في العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

تُقام 5 مواجهات في الرابعة والنصف عصرًا، إذ يواجه بايرن ميونخ نظيره شالكه، ويونيون برلين أمام فرايبورج، وآينتراخت فرانكفورت أمام ماينز وفولفسبورج أمام هوفنهايم وبوخوم ضد أوجسبورج.

بينما يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره بروسيا مونشنجلادباخ في السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

الدوري الفرنسي

يواجه فريق ستراسبورج نظيره نيس في السادسة مساءً، بينما يستضيف باريس سان جيرمان نظيره أجاكسيو في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

الدوري المصري

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساءً، على استاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

دوري أبطال إفريقيا

يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.