الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير متضاربة حول حالة "جيمي فوكس" الصحية.. ومشاهير يدعون للنجم السينمائي

  • مشاركة :
post-title
الممثل الأمريكي جيمي فوكس

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

حالة شديدة من القلق تنتاب محبي الممثل الأمريكي، جيمي فوكس، وسط تقارير مُتضاربة عن حالته الصحية، ما بين التأكيد على استقرار الوضع الصحي، وعدم وجود خطورة على حياته، تبعتها أنباء أخرى تُشير إلى أن الحالة سيئة، وتطلب من جمهوره الدعاء له.

ووسط هذه الأنباء المُتضاربة عبّر عدد من المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاعرهم والدعاء له بالشفاء.

قلق محبيه والمعجبين

وكتب الموسيقار والممثل، كيد كودي، على "تويتر" رسالة إلى جمهوره يطالبهم فيها بالدعاء له، فيما شارك الممثل جيمس وودز، الذي لعب دور البطولة مع فوكس في فيلم الحركة White House Down عام 2013، قصة على تويتر وصفه فيها بأنه رجل لطيف، وحرص على عدم تعرضه لإصابات أثناء تصوير المشاهد القتالية بالفيلم.

فيما وصفه روبرت جريفين لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأمريكي، بأنه أكثر من مجرد ممثل موهوب وممثل كوميدي وموسيقي.

عدم وجود تقارير مُؤكدة حول حالة جيمي فوكس المُتضاربة، دفع جمهوره للخروج إلى وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تساءل أحد المعجبين عبر انستجرام غاضبًا: هل يمكننا الحصول على تقرير رسمي؟

فيلم Django Unchained

بداية الأزمة الصحية

مر شهر منذ دخول نجم Django Unchained المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وظهرت تفاصيل قليلة للغاية حول حالته، منها أنه يعاني من مشكلات دماغية، حتى كشفت مصادر مُقربة من أسرته، أنها تستعد للسيناريو الأسوأ، وقالت ابنته إنه تعرض لمضاعفات طبية، وأن الأسرة تطلب الخصوصية في هذا التوقيت.

وكان النجم الحائز على جائزة الأوسكار كسر حاجز الصمت في 3 مايو، وتوجه إلى المعجبين بالشكر عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، وفي اليوم نفسه قال مصدر مُقرب من الممثل لـ TMZ إنه يحتاج إلى كل الصلوات ويتمنى أن يحشد معجبوه الدعاء له.

بدأت الأزمة الصحية تطارد جيمي فوكس، وقت أن كان في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لتصوير فيلم نتفليكس المرتقب Back in Action، ثم تم نقله إلى المستشفى، وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أنه لا يزال هناك ويظل تحت المراقبة.