الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"تين هاج": فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مازالت بأيدينا

  • مشاركة :
post-title
تين هاج

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فرصة المُشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مازالت في أيدي فريقه.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون، غدًا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة وولفرهامبتون: "الضغط علينا من جانب ليفربول، بالطبع يمكننا تجاهل ذلك، إنه ليس مهمًا، لدينا كل شيء في أيدينا وطالما أننا نملك كل شيء في أيدينا فنحن لسنا معتمدين عليهم".

وتابع: "الشيء المهم هو الخصم الذي نواجهه غدًا، علينا أن نأخذهم على محمل الجد، لقد قاموا بعمل عظيم، نحن نركز على ذلك".

وأضاف: "نحن مقتنعون بما نقوم به، لقد حققنا الكثير من النجاح، لدينا الكثير من الألعاب، الطريقة التي نعمل بها، الطريقة التي نلعب بها، الهياكل واضحة حقًا، ولكن علينا تنفيذها وإظهار الانضباط بنسبة 100٪ في القواعد والمبادئ".

واختتم: "نحن نؤمن بالطريقة التي نعمل بها والطريقة التي نلعب بها والعمل الجماعي مع الجماهير، هناك رابط قوي وأجواء جيدة حقًا في أولد ترافورد، من الصعب على الخصوم الذهاب إلى هناك ومواجهتنا".

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، ويواجه "الشياطين الحمر" منافسة شرسة مع ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة بسبب هدف التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.