الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد فلسطيني وإصابة آخر في قصف إسرائيلي شرق خان يونس

  • مشاركة :
post-title
جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - إسلام عيسى

قالت منى عوكل، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مناطق جنوب قطاع غزة، نتج عن الهجوم سقوط عدد من الإصابات والتقديرات الأولية تشير إلى وجود شهيد وإصابة آخر في قصف شرق خان يونس.

وأضافت "عوكل"، في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأربعاء، أن الاستهداف لمجموعة تابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وزعم جيش الاحتلال أن المجموعة لديها مضادات صواريخ أرضية لذلك تم استهدافها.

كما أكدت المراسلة أن الطائرات الإسرائيلية تقصف منطقة بئر النعجة شمال قطاع غزة أيضا، مشيرة إلى أن إسرائيل تشهد حالة استنفار دفعت الحكومة لاتخاذ الكثير من القرارات لتظهر أنها تحافظ على الأمن الإسرائيلي، بالإضافة إلى اتخاذ عدد من القرارات بإغلاق المدارس وفتح الملاجئ.

وأوضحت أن هناك حالة من الاحتقان بقطاع غزة والضفة الغربية، ويتوقع الكثير أن تأخر الفصائل في الرد لتجهيز ضربات قوية في العديد من المناطق بالجانب الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه نفذ ضربة استهدفت عناصر من حركة الجهاد الإسلامي في موقع زعم أنه لإطلاق الصواريخ بقطاع غزة، فيما ذكر شهود أن هناك انفجارات في منطقة خان يونس بالمنطقة الجنوبية من القطاع.

وطالبت السلطات الإسرائيلية من مستوطني غلاف غزة دخول الملاجئ فورًا.

جاء هذا بعد يوم واحد من شن طائرات إسرائيلية سلسلة ضربات على قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 15 حتى الآن.