الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إحصائية كارثية.. سر اختفاء هالاند في "البرنابيو"

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي، عن سر ظهور النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، بشكل مخيب أمام ريال مدريد، أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتيجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي بهدف لمثله.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تقريرًا بعنوان "سر اختفاء هالاند في البرنابيو".

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن "هالاند لمس الكرة 21 مرة، خلال لقاء أمس، وهو أقل لاعب أساسي في صفوف الفريقين لمسًا للكرة".

وأضافت، أن الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، لعب دور البطولة في عملية إيقاف هالاند، ووقع على أحد أفضل عروضه منذ انضمامه إلى الريال، ولم يترك المهاجم النرويجي يتنفس طوال اللقاء.

ولفتت أن دافيد ألابا ساعد زميله "روديجر" في عملية إيقاف هالاند، التي لم تكن بالأمر الهين، إذ لم ينجح أي خصم في إيقاف خطورة مهاجم السيتي هذا الموسم.

وأشارت إلى أن ألابا أحبط إحدى الفرص القليلة التي أتيحت لمهاجم مانشستر سيتي، وألقى بنفسه على الأرض في الوقت المثالي لقطع تسديدة النرويجي، كما ساعد لاعب الوسط الألماني توني كروس قلبي الدفاع في الحد من خطورة هالاند، من خلال الالتزام بالواجبات الدفاعية الملكف بها.

ونشرت الصحيفة الإسبانية، تصريحات بيب جوارديولا، حول سر عدم ظهور هالاند بمستواه المعهود أمام ريال مدريد، قائلًا:" لقد واجه اثنين من لاعبي قلب الدفاع، وهذا ليس سهلًا على الإطلاق، أيضًا المساحات بين كامافينجا وكارفاخال لم يشغلها قلبي الدفاع، بل استمرا في رقابة هالاند".