الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأرجنتين يطالب الأندية الأوروبية بعدم مشاركة لاعبيه غير الجاهزين بدنيا

  • مشاركة :
post-title
ليونيل سكالوني

القاهرة الإخبارية - وكالات

طلب ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، من الأندية الأوروبية عدم إشراك لاعبيه غير الجاهزين بدنيًا، في المباريات المحلية قبل بدء نهائيات كأس العالم قطر 2022، الشهر الحالي.

وتفتقد الأرجنتين جيوفاني لوسيلسو، لاعب وسط فياريال، الذي تعرض لإصابة عضلية في أثناء مشاركته مع ناديه، كما يترقب مدى جاهزية المدافع كريستيان روميرو والمهاجم باولو ديبالا.

وقال سكالوني للتلفزيون الأرجنتيني من قطر، اليوم الأربعاء: "الحقيقة هي أننا نتحاور مع الأندية حتى لا يلعب هؤلاء غير الجاهزين بنسبة 100 في المئة بمبارياتهم مع أنديتهم، لقد عملنا لنرى إمكان أن تتركهم الأندية "للانضمام للمعسكر"، لكن هذا صعب".

وأضاف سكالوني: "سيكون هناك بعض اللاعبين الذين لن يلعبوا المباريات القليلة المقبلة كإجراء احترازي، نعلم أنهم بخير، وإنما القرار يتعلق بما هو قادم (كأس العالم)، أكثر من أي شيء آخر".

ولم يضم خورخي سامباولي مدرب إشبيلية، الثنائي الأرجنتيني أليخاندرو جوميز وماركوس أكونيا لمواجهة ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، في الدوري الإسباني.

وقال سكالوني إنه سيقيم "الحالة البدنية" للاعبيه قبل إعلان التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في قطر.

وتبدأ الأرجنتين رحلتها في كأس العالم بمواجهة السعودية، 22 نوفمبر، وتلعب أيضًا ضد المكسيك وبولندا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.