الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: لا نستهدف إيقاف "هالاند" فقط.. ومودريتش سيشارك غدا

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن مواجهة مانشستر سيتي، المقرر إقامتها غدًا، على استاد "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "أنشيلوتي" في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "نستعد للعب أفضل ما لدينا على المستوى البدني والتقني والتحفيزي، نريد الاستفادة غدًا قبل مواجهة الإياب الحاسمة، نريد الحصول على نتيجة إيجابية".

وتابع: "مودريتش جيد وسوف يلعب غدًا، إذا دافعنا جيدًا، فإن الأسوأ هو التعادل، هذا لا يعني أننا لن نهاجم، دعونا لا ننسى أنه في العام الماضي استقبلنا خمسة أهداف ضد سيتي وسجلنا ستة أهداف في مباراتين، أود أن أوقع عليه الشيء نفسه هذا العام".

وأضاف: "إيقاف هالاند؟ إنه أمر خطير جدًا، لديه جودة تسجيل أهداف رائعة، يجب ألا نركز على لاعب بعينه فقط، بل نستهدف الفريق كاملًا، لدينا خيارات ونستطيع الفوز، مان سيتي منظم بشكل جيد في الدفاع، فريقنا دائمًا متحمس".

واختتم: "مساعدتي لرودريجو وفينيسيوس؟ لقد ساعدتهم من خلال إعطائهم دقائق، إنهم يستغلونها، لديهم تقدم مهم، هناك تقدم أيضًا يحرزه فالفيردي، كامافينجا، ذلك يجعلنا متحمسين للمستقبل، الذي سيكون غدًا".