الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تمهيدا لاستعادة "ميسي".. برشلونة يفتح المزاد لبيع "رافينيا"

  • مشاركة :
post-title
رافينيا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، استعداد نادي برشلونة الإسباني للتضحية بلاعبه البرازيلي رافينيا، للمساهمة في حل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، سيبدأ نادي برشلونة في تلقي العروض المقدمة لضم رافينيا، بدءًا من 80 مليون يورو، عقب حسم لقب الدوري الإسباني.

وأضافت أن صفقة بيع رافينيا ستكون ضرورية لتوفير أموال تساعد في إعداد المشروع التالي للبلوجرانا.

وأشارت إلى أن رافينيا تلقى مؤخرًا استفسارات حول إمكانية رحيله عن برشلونة في الصيف المقبل، وظهر اللاعب اللاعب مترددًا بشأن قرار المغادرة، لكنه غيّر رأيه في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين يرغبان في فتح مفاوضان رسمية لضم رافينيا، وسيحاول برشلونة الحصول على أعلى عائد اقتصادي ممكن من وراء الصفقة.

وأوضحت أن برشلونة وقع مع رافينيا مقابل 58 مليون يورو، وبالتالي إذ نجح في بيعه مقابل 80 مليون يورو سيحقق أرباحًا كبيرة.

ونوهت الصحيفة بأن رافينيا لن يكون له دور أساسي في برشلونة الموسم المقبل حال استمراره، مع احتمالية عودة ليونيل ميسي واستمرار عثمان ديمبلي.

ويسعى برشلونة لبيع عدد من اللاعبين وتخفيض أجور الفريق، من أجل استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل "ميسي"، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتاج برشلونة إلى تخفيض ميزانيته بنحو 200 مليون يورو، من أجل استعادة النجم الأرجنتيني، الصيف المقبل، وفقًا لتقارير صحفية.