الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

روني: مانشستر سيتي سيسحق ريال مدريد.. لا أحد يوقف "هالاند"

  • مشاركة :
post-title
واين روني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف واين روني، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن توقعاته لمباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بينما يقام لقاء الإياب على ملعب "الاتحاد" يوم 17 مايو الجاري.

وفي عموده لصحيفة "The Times"، قال روني: "مانشستر سيتي لن يهزم ريال مدريد فقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بل سيسحقه".

أضاف:" قد أكون مخطئًا، لكني أعتقد أن مانشستر سيتي في مستوى آخر، لا يمكنك أبدًا استبعاد فريق لديه خبرة وتاريخ مثل ريال مدريد، لكنني لن أراهن على السماوي، أعتقد أن هذا هو عام السيتي".

تابع: "قبل انطلاق الموسم الجاري، شعرت أن بيب جوارديولا سيتوج بهذه النسخة من دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، كرة القدم التي قدمها فريقه في الفترى الأخيرة تؤكد شعوري".

أشار إلى أن ريال مدريد قضى على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، لكنّه يرى أن القوى الآن مختلفة، السيتي أفضل في الدفاع وكما أن التغيير الأكبر هو إيرلينج هالاند، مضيفًا: "ما حدث في الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو (يقصد ريمونتادا الريال في الدقائق الأخيرة)، لم يكن ليحدث إذا كان هالاند موجودًا، لأن السيتي لم يكن لديه تهديد هجومي حقيقي وهو ما منح ريال مدريد ميزة السيطرة على الكرة".

وحول إمكانية وجود طريقة لإيقاف هالاند في المباراة المقبلة، قال: "روديجر (مدافع ريال مدريد) منافس رائع يحب المواجهات الفردية، ومع ذلك لا أعتقد أن المدافع الألماني يمكنه التعامل مع هالاند، ولأكون صادقًا، مع سرعة وقوة هالاند وحركته في منطقة الجزاء، لا أعتقد أنه يمكن لأي مدافع في العالم أن يمنعه".