الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

4 أرقام قياسية تنتظر "صلاح" مع ليفربول أمام برينتفورد

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، المُحترف في صفوف فريق ليفربول، تحقيق عدة أرقام قياسية جديدة له مع الريدز، حال تسجيله هدفًا في مباراة اليوم أمام برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد، في السابعة والنصف مساءً، على استاد "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة البريميرليج.

أرقام قياسية تنتظر المصري محمد صلاح

ووفقًا لـ " thisisanfield" الإنجليزي، فإنه في حال تسجيل الدولي المصري محمد صلاح هدفًا في شباك برينتفورد، سينجح في الوصول إلى الهدف رقم 30 للموسم الرابع له منذ انضمامه للريدز، مع وصوله للهدف رقم 20 في الدوري للموسم الجاري.

وفي حالة تسجيل "صلاح" هدفًا أيضًا، سيصل إلى الهدف رقم 100 بجميع المسابقات على ملعب أنفيلد، ليصبح ثامن لاعب في تاريخ الريدز يحقق هذا الإنجاز.

وأصبح "صلاح" على بعد هدف من معادلة رقم ستيفن جيرارد، ليصبح في المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ برصيد 186 هدفًا.

وأخيرًا، في حالة تسجيل الفرعون المصري لهدف أيضًا، سيعادل الرقم القياسي لكل من روجر هانت موسم (1961-1962) وفرناندو توريس موسم (2007-2008) كلاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل في ثماني مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.