الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي يواجه بيراميدز في كأس السوبر المصري.. اليوم

  • مشاركة :
post-title
الأهلي وبيراميدز

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، يلتقي فريق الأهلي نظيره بيراميدز، اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في كأس السوبر المصري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام السابعة والنصف مساء "بتوقيت القاهرة".

ويستهدف الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على بيراميدز في لقاء الليلة للحفاظ على اللقب، إذ توج المارد الأحمر بالنسخة الماضية على حساب الزمالك بهدفين دون رد.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي للقاء السوبر:" الأهلي اعتاد المنافسة على لقب أي بطولة يشارك فيها، إنه جزء من شخصية الفريق، نمتلك الخبرات والدوافع من حصد لقب جديد يمثل أهمية كبيرة للجميع".

وأضاف: "بيراميدز يرغب في حصد أول لقب في تاريخه أمامنا، وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، لكننا درسنا كل شيء يتعلق بالمنافس، خاصة وأننا لعبنا ضدهم منذ فترة قصيرة في نهائي كأس مصر".

على الجانب الآخر، يشارك بيراميدز في كأس السوبر المصري بدلًا من الزمالك الذي انسحب من خوض اللقاء.

ويأمل بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، تحقيق أول لقب في تاريخ النادي حديث العهد، خاصة وأنه يمتلك عناصر مميزة جعلته منافسًا قويا على الألقاب في الفترة الماضية.

وخسر بيراميدز نهائي كأس مصر أمام الأهلي الشهر الماضي بهدفين مقابل هدف.

وأكد باتشيكو أن فريقه سيبذل قصارى جهده أمام الأهلي من أجل حصد اللقب الأول في تاريخ النادي، لافتًا إلى أنه خسر نهائي كأس مصر الماضي أمام المارد الأحمر بسبب أخطاء بسيطة".

وعن غياب عبد الله السعيد عن لقاء الليلة بسبب الإصابة، أجاب:" عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر وبالطبع سنفتقده أمام الأهلي، لكنني لدي ثقة تامة في المجموعة الجاهزة لخوض السوبر".

ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجا بكأس السوبر المصري برصيد 12 لقبًا، ويحل الزمالك ثانيًا برصيد 4 ألقاب، بينما حصد كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش اللقب مرة واحدة.