الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي| 8 مواجهات اليوم.. وصراع المربع الذهبي يشتد بين الكبار

  • مشاركة :
post-title
فريق يوفنتوس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تقام اليوم الأربعاء، 8 مواجهات في مسابقة الدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة 33.

وتنطلق 4 لقاءات في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إذ يلتقي أتلانتا مع سبيزيا، ويوفنتوس مع ليتشي، وساليرنيتانا مع فيورنتينا، وسامبدوريا مع تورينو.

كما تقام 4 مباريات في العاشرة مساءً، إذ يستضيف هيلاس فيرونا نظيره إنتر ميلان، وإيه سي ميلان ضد كريمونيزي، ومونزا مع روما.

صراع المربع الذهبي:

وتشهد الجولة الحالية صراعًا شرسًا بين كبار الكالتشيو على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، إذ يستهدف لاتسيو تحقيق الفوز على ساسولو لتأمين المركز الثاني بعد تجرع مرارة الخسارة آخر مباراتين.

لاتسيو يحتل وصافة الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، خلف نابولي متصدر الترتيب برصيد 79 نقطة.

أما يوفنتوس، فيستهدف العودة لنغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر مواجهات، لتعزيز حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أرووبا الموسم المقبل.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

صاحب المركز الرابع "إنتر ميلان" يسعى لمواصلة انتفاضته الأخيرة بتحقيق الفوز الثالث تواليًا على حساب هيلاس فيرونا، لمواصلة تحسين وضعه في جدول الترتيب وإشعال الصراع على مراكز التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وحصد إنتر ميلان 57 نقطة من 32 لقاءً بالكالتشيو هذا الموسم.

وعلى أرضية ملعب "سان سيرو"، يواجه إيه سي ميلان كريمونيزي تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاستعادة الثقة والحفاظ على فرص تواجده في النسخة المقبلة من دوري الأبطال.

وفقد ميلان 6 نقاط آخر 4 مباريات، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

ويأمل روما "سادس الدوري الإيطالي"، في مداواة جراحه بالعودة لطريق الانتصارات أمام مونزا، بعد حصد نقطة وحيدة آخر مباراتين.

روما يحتل نفس رصيد إنتر ميلان وإيه سي ميلان "57 نقطة"، لكن يتفوق الأفاعي والروسونيري بفارق الأهداف.