الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: زيدان يشترط ضم محمد صلاح للعودة لتدريب ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح - زيدان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي عن شروط الفرنسي زين الدين زيدان، للعودة لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني مجددًا، خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة "elnacional" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اضطر للبحث عن بدائل للإيطالي كارلو أنشيلوتي القريب من الرحيل عن تدريب الميرنجي بنهاية الموسم الجاري، بغض النظر عن الألقاب التي يمكن أن يفوز بها، وسيبدأ تجربة جديدة كمدرب لمنتخب البرازيل.

وأضافت أن اسم زيدان عاد على طاولة إدارة ريال مدريد لقيادة الفريق لولاية ثالثة، بعد خروج ماوريسيو بوتشيتينو من حسابات النادي الإسباني بسبب اقترابه من قيادة تشيلسي.

وأشارت إلى أن زيدان طلب ضم 3 صفقات كشرط لا غنى عنه للعودة إلى تدريب الفريق، يتصدرهم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ولفتت أن محمد صلاح لا يقضى وقتًا سعيدًا في ليفربول، ولم يعد يثق في مشروع المدرب الألماني يورجن كلوب، ويفكر في تغيير المشهد، وسيكون الانضمام إلى ريال مدريد أحد الفرص الأخيرة لتجربة حظه في مسابقة أخرى بعيدًا عن الدوري الإنجليزي.

ويرغب زيدان في تدعيم الجبهة اليسرى، بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز من نادي إيه سي ميلان الإيطالي، وأمين أمين جويري، مهاجم رين الفرنسي، الذي يرى فيه المدرب الفرنسي بديلًا رائعًا لكريم بنزيما الذي عانى من إصابات عديدة في الفترة الأخيرة إضافة إلى تقدمه في العمر (35 عامًا).