الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| برشلونة يستضيف ريال بيتيس.. والترجي أمام شبيبة القبائل

  • مشاركة :
post-title
برشلونة وريال بيتيس - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت، الموافق 29 أبريل 2023، العديد من المباريات المهمة، والتي يأتي على رأسها مباراتا برشلونة وريال بيتيس، والترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

دوري أبطال إفريقيا

يستضيف فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في الرابعة عصرًا، بينما يواجه الترجي التونسي نظيره شبيبة القبائل الجزائري والأهلي المصري يحل ضيفًا على الرجاء المغربي، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الدوري الإنجليزي

وفي الثانية والنصف عصرًا، يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره وست هام، بينما يواجه برينتفورد نظيره نوتنجهام فورست وبرايتون أمام وولفرهامبتون في الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإسباني

يلتقي فريق إلتشي مضيفه رايو فاليكانو في الخامسة والربع مساءً، ويواجه ريال مدريد نظيره ألميريا في السابعة والنصف مساءً، وأخيرًا يستضيف برشلونة نظيره ريال بيتيس في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويُقام لقاءان فقط ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، إذ يواجه روما نظيره إي سي ميلان في السابعة مساءً، وتورينو أمام أتلانتا في العاشرة إلا ربع مساءً.

الدوري الألماني

وتشهد الرابعة والنصف عصرًا، 5 مواجهات بين لايبزيج وهوفنهايم ويونيون برلين أمام باير ليفركوزن وكولن ضد فرايبورج وآينتراخت فرانكفورت أمام أوجسبورج وشتوتجارت ضد بورسيا مونشنجلادباخ، على أن يواجه شالكة نظيره فيردر بريمن في السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

الدوري الفرنسي

يُواجه فريق ليل نظيره أجاكسيو، في السادسة مساءً، على استاد "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في الثامنة والنصف مساءً، على استاد "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كأس فرنسا

يواجه فريق نانت نظيره تولوز في نهائي كأس فرنسا، في العاشرة مساءً.

كأس الرابطة المصرية

يواجه المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي، في ربع نهائي كأس الرابطة المصرية، في السابعة مساءً.

كأس إفريقيا للناشئين تحت 17 سنة

يُواجه منتخب الجزائر نظيره الصومال، في افتتاحية بطولة كأس إفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا، في العاشرة مساءً.

الدوري التركي

يواجه قونيا سبور نظيره طرابزون سبور، وفاتح قرا جمرك في الرابعة مساءً، بينما يواجه سيفاس سبور نظيره فنربخشة، وأنقرة جوجو أمام قاسم باشا، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري التركي.