الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| الوداد يستضيف سيمبا.. والنصر يواجه الرائد

  • مشاركة :
post-title
الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم الجمعة العديد من المباريات المهمة، والتي يأتي أبرزها مواجهتي الوداد المغربي وسيمبا التنزاني، والنصر أمام الرائد.

دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف فريق الوداد المغربي نظيره سيمبا التنزاني، في الحادية عشر مساءً، على استاد "مركب محمد الخامس"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق الفريق التنزاني بهدف نظيف على نظيره المغربي.

الدوري الإسباني

ويواجه فريق أوساسونا نظيره ريال سوسييداد، في العاشرة مساءً، على استاد "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويستضيف فريق ليتشي نظيره أودينيزي في السابعة والنصف مساءً، على استاد "فيا دل ماري"، بينما يواجه فريق سبيزيا نظيره مونزا في العاشرة إلا ربع مساءً على استاد "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

وفي إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني، يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفًا ثقيلاً على نظيره بوخوم، في التاسعة والنصف مساءً، على استاد "رورستاديون".

الدوري الفرنسي

ويحل فريق ليون ضيفًا على نظيره ستراسبورج في العاشرة مساءً، على استاد "المنيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

الدوري السعودي

وأخيرًا تُقام أربع مواجهات ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي، حيث يواجه فريق الاتفاق نظيره ضمك والفتح أمام الوحدة في السابعة مساءً.

بينما يستدرج فريق النصر نظيره الرائد، والفيحاء ضد الخليج في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.