الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لوّح بالاعتزال.. "فيرمينو" يعلق على استبعاده من قائمة السامبا

  • مشاركة :
post-title
فيرمينو

القاهرة الإخبارية - جمال مهدي

علّق البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على استبعاده من قائمة منتخب السامبا، استعدادًا لكأس العالم قطر 2022، ولوّح بالاعتزال الدولي. 

قال فيرمينو عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": "كأس العالم حلم لجميع اللاعبين، ولن يكون مختلفًا معي، أمس لم تسير الأمور كما تخيلت أو حلمت بحياتي، لكن لدي قلب وممتن لله لأنه سمح لي أن أعيش هذا الحلم مثل العديد من الآخرين".

وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة، لأعرب عن احترامي، وأهنئ كل من تم استدعاؤهم للمنتخب، لقد كان وسيظل دائمًا شرفًا لي الدفاع عن بلدي، خاصة من خلال الهدية التي منحني إياها الله".

أتم: "أعرف ما لدي من خطط، يقول الرب، خطط لتزدهر ولا تؤذيك، وخطط لمنحك الأمل والمستقبل".

وشهدت القائمة التي أعلن عنها البرازيلي "تيتي" المدير الفني لمنتخب السامبا، استبعاد روبرت فيرمينو، رغم تألقه مع ليفربول الإنجليزي. وجاءت القائمة كالآتي:-

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنجليزي)، إيديرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ويفيرتون (بالميراس البرازيلي).

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي)، داني ألفيس (بوماس المكسيكي)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني)، تياجو سيلفا (تشيلسي الإنجليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، جيلسون بريمر (يوفنتوس الإيطالي).

خط الوسط: كاسيميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، فابينيو (ليفربول الإنجليزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل الإنجليزي)، فريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنجو البرازيلي).

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، جابرييل جيسوس (آرسنال الإنجليزي)، أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، ريتشارليسون (توتنهام الإنجليزي)، جابرييل مارتينيلي (آرسنال الإنجليزي)، رودريجو (ريال مدريد الإسباني)، بيدرو (فلامنجو البرازيلي).

ويقع المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة بكأس العالم قطر 2022، مع كل من: صربيا وسويسرا، والكاميرون.

وسوم :رياضة