الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كولر: الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة.. والجماهير ستكون داعمًا أمام الرجاء

  • مشاركة :
post-title
السويسري مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، لافتًا إلى أن المنافس يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات.

وأضاف كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعدادًا للمباراة التي تقام مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا: "الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا".

وواصل كولر: "الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي".

وحول الوجود الجماهيري قال مدرب الأهلي: "الجماهير ستكون داعمًا لنا بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال، نتطلع إلى أن يعودوا سعداء".

واختتم "كولر" حديثه بالتأكيد أن هناك لقاءين يجمعان بين الأهلي والرجاء، وأن كل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددًا على أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني هدفهم إسعاد الجماهير التي ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته في مباراة العودة بالمغرب.