الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الرئيس المصري يتبادل التهاني مع زعماء الدول العربية بمناسبة عيد الفطر

  • مشاركة :
post-title
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة الإخبارية - محمد حسين

تبادل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، التهاني مع عدد من ملوك وزعماء الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، إذ أجرى الرئيس السيسي، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وهنأ السيسي، العاهل الكويتي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مُعربًا عن خالص تمنياته بالرخاء والازدهار لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبًا.

من جانبه، أعرب العاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة وتقديره للرئيس السيسي، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.

كما أجرى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، إذ توجه الرئيس السيسي بالتهنئة للرئيس التونسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي نعمة الأمن والاستقرار.

وأعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه للرئيس السيسي على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها دوام الأمان والتقدم.

وأجرى الرئيس المصري، اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون.

وهنأ الرئيس السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم. 

ومن جانبه، أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

كما تلقى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا من رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الذي أعرب عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا لمصر حكومةً وشعبًا، كل الخير والتقدم والرخاء، في حين أعرب الرئيس عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على اليمن الشقيق والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.