الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنتر ميلان يتعادل أمام بنفيكا ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
إنتر ميلان

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل مع بنفيكا البرتغالي 3-3، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم، في إياب ربع النهائي على استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

وأحرز فريق إنتر ميلان الهدف الأول عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة 14، بعد أن تبادل باريلا تمرير الكرة مع اللاعب مارتينيز على حدود منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل فريق بنفيكا عن طريق فريدريك أورسنيس في الدقيقة 38، بعد أن أرسل رافا سيلفا تمريرة عرضية من جهة اليمين، داخل منطقة الجزاء تابعها أورسنيس برأسية قوية سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 65، بعد أن مرر مخيتاريان كرة لاوتارو، تابعها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

بينما جاء الهدف الثالث لفريق إنتر عن طريق خواكين كوريا في الدقيقة 78، بعد أن استلم "كوريا" الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة لترتطم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وأحرز فريق بنفيكا الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق أنطونيو سيلفا، بعد أن أرسل جريمالدو كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة، وحولها أنطونيو سيلفا برأسية قوية داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة، أحرز فريق بنفيكا الهدف الثالث عن طريق بيتار موسى في الدقيقة 90+5؛ لينتهي اللقاء، بتأهل فريق إنتر ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 5-3، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.