الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهاجم ويلز السابق يعرض خدماته على ناد بالدرجة الخامسة

  • مشاركة :
post-title
هال روبسون كانو

القاهرة الإخبارية - وكالات

عرض هال روبسون كانو، مهاجم منتخب ويلز السابق، إنهاء الاعتزال واللعب مع ريكسهام المنتمي لدوري الدرجة الخامسة لكرة القدم في إنجلترا -المملوك لنجمي هوليوود رايان رينولدز وروب ماكيلهيني- على أن يتبرع براتبه للأعمال الخيرية.

ويتقدم "ريكسهام" بفارق أربع نقاط على نوتس كاونتي في صدارة المسابقة قبل مباراتين على النهاية، بعد فوزه على يوفيل تاون 3-0، أمس الثلاثاء.

ويمكنه انتزاع اللقب والترقي مباشرة للدرجة الرابعة لأول مرة منذ 2008، أمام مشجعيه على أرضه، في مواجهته ضد بورهام وود يوم السبت المقبل.

وكتب روبسون كانو، ردًا على منشور على "إنستجرام"، لـ"رينولدز" بعد مباراة يوفيل: "أنا على استعداد لإنهاء اعتزالي والعودة للعب مع ريكسهام الموسم المقبل، سأمنح راتبي أيضًا للجمعيات الخيرية التي يختارها المشجعون".

ويلعب حارس مرمى إنجلترا السابق بن فوستر ضمن صفوف ريكسهام، وأنقذ الحارس المخضرم البالغ من العمر 40 عامًا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في الفوز 3-2 على ضيفه نوتس كاونتي هذا الشهر.

وخاض روبسون كانو البالغ من العمر 33 عامًا 46 مباراة مع ويلز، وسجل هدفًا شهيرًا في الفوز 3-1 على بلجيكا في دور الثمانية لبطولة أوروبا 2016.

ولعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ريدينج ووست بروميتش ألبيون.