الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يتخذ خطوة جديدة نحو حلم استعادة "ميسي"

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي عن خطوة جديدة من جانب إدارة نادي برشلونة الإسباني، لاستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رابطة " لا ليجا" تقف عائقًا كبيرًا أمام برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت أن إدارة برشلونة قدمت خطة جدوى اقتصادية إلى رابطة الدوري الإسباني تستوعب استعادة يونيل ميسي، وتسجيل العقود الجديدة الخاصة بثلاثي الفريق جافي وماركوس ألونسو ورونالد أراوخو.

وأشارت إلى أنه في حال عودة ميسي إلى برشلونة سيكون من أجل حب النادي وحياته هناك، لأن موافقته على العودة تتطلب منه القيام بتضحية كبيرة تتضمن تخفيض جزء كبير من راتبه، تزامنًا مع محاولات النادي الفرنسي لتجديد عقده براتب أعلى مما سيحصل عليه حال العودة إلى برشلونة، بجانب تلقيه عرضًا خيالًيا من نادي الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو سنويًا.

كان ليونيل ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2021، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع إدارة نادي برشلونة وفشل النادي الكتالوني في الاحتفاظ بخدماته، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي عانى منها مع بداية انتشار فيروس كورونا.