الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يواجه أوساسونا لاستغلال تعثر ريال مدريد والابتعاد بصدارة الدوري الإسباني

  • مشاركة :
post-title
عثمان ديمبلي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى ووكالات

يسعى نادي برشلونة لمواصلة الابتعاد بصدارة بطولة الدوري الإسباني، حينما يقابل أوساسونا، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، في الجولة الـ14 من المسابقة.

ويحل نادي برشلونة في المركز الأول بترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، أما ريال مدريد فيحل في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ولعب نفس عدد المباريات.

وأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم الثلاثاء، على ملعب آل سادار، ضمنت وجود جيراد بيكيه رغم أنه أعلن اعتزاله مؤخرًا.

أفادت "سبورت" الكتالونية، بأن تشافي فضل ضم بيكيه للقائمة، والجلوس على مقاعد البدلاء كإجراء احترازي، بسبب إصابة جول كوندي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن، بيليرين، بيكيه، بوسكيتس، عثمان ديمبلي، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، كريستينسن، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، رافينيا، إيريك جارسيا، بينيا، بالدي، كاسادو، جافي، بابلو توري، شادي رياض، أرناو تيناس.

ريال مدريد يسقط

وسقط ريال مدريد، أمس الإثنين، في فخ الخسارة من رايو فاليكانو، بمفاجأة كبيرة خلال الجولة الـ13 من "الليجا".

افتتح رايو التسجيل بعد خمس دقائق عندما هز لاعب الوسط سانتي كومسانا، الشباك من داخل منطقة الجزاء، لكن ريال مدريد انتفض لينتزع التقدم في غضون أربع دقائق.

وأدرك الكرواتي لوكا مودريتش التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 37، بعد سقوط ماركو أسينسيو، ومنح إيدر ميليتاو التقدم للفريق الضيف بضربة رأس.

لكن المهاجم ألفارو جارسيا أدرك التعادل لصاحب الأرض في نهاية الشوط الأول.

وحصل رايو على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعد لمسة يد على المدافع داني كاربخال، وتصدى الحارس تيبو كورتوا للركلة التي سددها أوسكار تريخو، لكن الحكم أمر بإعادة التنفيذ، بسبب تحرك حارس ريال على خط المرمى.

ونجح تريخو في التسجيل من المحاولة الثانية ليمنح رايو الفوز.