الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كروس وفينيسيوس يقتربان من المشاركة أمام تشيلسي في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
توني كروس وفينيسيوس جونيور

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

بدأ ريال مدريد، اليوم الأحد، استعداداته لمباراة تشيلسي، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الليلة الماضية على قادش 2-0 في الليجا، مع عودة الألماني توني كروس والبرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث كانا يعانيان من حمل زائد.

وبحسب وكالة "إفي" الإسبانية، تدرب الثنائي بشكل طبيعي وأظهرا للمدرب الإيطالي أنهما في حالة ممتازة تتيح لهما اللعب في دوري أبطال أوروبا، بعد إراحتهما في الدوري الإسباني.

وساعدت إجازة لمدة يومين كروس ومودريتش على التغلب على آلام عضلية طفيفة شعرا بهما، ودفعت المدرب لإراحتهما أمام قادش، قبل أن يعودا اليوم للمران مع باقي مجموعة اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة الليجا أو لعبوا عددًا أقل من الدقائق.

أما من لعبوا كأساسيين الليلة الماضية فأجروا تدريبات خفيفة، في حين عملت مجموعة اللاعبين الآخرين التي ضمت كروس وفينيسيوس بكثافة أكبر، واضعين نصب أعينهم إياب ربع نهائي التشامبيونزليج، ومن بينهم داني كارفاخال وديفيد ألابا، اللذين سافرا إلى قادش لكنهما لم يشاركا في اللقاء، وكذلك إدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش اللذين لعبا في الشوط الثاني.

ويتوجه ريال مدريد إلى لندن بأفضلية فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، ويطمح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشار إلى أن الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي هو الغائب الوحيد المؤكد عن المباراة المرتقبة، وقد عمل اليوم داخل المنشآت الرياضية لمواصلة خطة تعافيه من التمزق العضلي الذي يعاني منه.

وستكون الجلسة التدريبية الوحيدة التي سيجمع فيها أنشيلوتي جميع لاعبيه المتاحين في لندن، في ستامفورد بريدج، مساء غد الإثنين، وخلالها سيقيم المدرب الإيطالي حالة جميع لاعبيه ليقرر التشكيل في مواجهة ربع النهائي الأوروبية.