الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ريال مدريد ضيفا ثقيلا على قادش.. وتشيلسي يواجه برايتون

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، العديد من المباريات المهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.

الدوري الإنجليزي

تبدأ مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بمواجهة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على استاد "فيلا بارك".

وفي الرابعة عصرًا، تُقام 5 مواجهات، إذ يواجه تشيلسي نظيره برايتون على استاد "ستامفورد بريدج"، وإيفرتون أمام فولهام على استاد "جوديسون بارك"، وساوثهامبتون أمام كريستال بالاس على استاد "سينت ماري"، وتوتنهام هوتسبير أمام بورنموث على استاد "توتنهام هوتسبير"، وولفرهامبتون أمام برينتفورد على استاد "مولينيو"، ثم أخيرًا يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي على ملعب الاتحاد في السادسة والنصف مساءً.

الدوري الإسباني

وفي الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، يواجه فياريال نظيره بلد الوليد في الثانية ظهرًا، ثم يواجه أتليتك بلباو نظيره ريال سوسييداد في الرابعة والربع عصرًا، وريال بيتيس أمام إسبانيول في السادسة مساءً، وأخيرًا يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره قادش في التاسعة مساءً.

الدوري الإيطالي

تُقام 3 مواجهات في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، البداية مع بولونيا وميلان في الثالثة عصرًا، ثم يواجه نابولي نظيره هيلاس فيرونا في السادسة مساءً، وأخيرًا إنتر ميلان يستضيف مونزا في التاسعة إلا ربع مساءً.

الدوري الألماني

أما في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني، فيستضيف بايرن ميونخ نظيره هوفنهايم في الثالثة والنصف عصرًا، ثم يواجه لايبزيج نظيره أوجسبورج، وكولن أمام ماينز وبروسيا دورتموند ضيفًا على شتوتجارت في نفس التوقيت.

وأخيرًا يواجه آينتراخت فرانكفورت نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، في السادسة والنصف مساءً.

الدوري الفرنسي

بينما تُقام مواجهتان فقط في إطار الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يواجه رين نظيره استاد ريمس في الخامسة مساءً، ثم يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لانس في التاسعة مساءً.

الدوري المصري

وفي آخر لقاءات اليوم، يواجه فريق البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش، في التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.