الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: ليفربول لم يعد لديه ما يخسره.. ومواجهة ليدز "قتال ضخم"

  • مشاركة :
post-title
كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لم يعد لديه ما يخسره هذا الموسم.

وقال "كلوب"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد: "ليس لدينا ما نخسره، نحن في وضع إيجابي في الجدول، وعلينا أن نكافح.. تلك الأشياء التي جربناها هذا الموسم لم تنجح بشكل صحيح باستمرار".

وعن مواجهة ليدز يونايتد، أوضح "كلوب" أنها بمثابة "قتال كبير"، مشيرًا إلى أنه فريق جيد حقًا، ويتوقع منهم أن يكونوا على خطوات جيدة.

واستطرد: "الفشل بعد الفوز بسباعية على يونايتد؟ لست متأكدًا حقًا من أنه يمكنك تعلم كيفية التعامل معها، الفوز 2-0 خمس مرات متتالية أفضل بكثير، لم نعتقد أننا كنا الأفضل لأننا تغلبنا على يونايتد بنتيجة مجنونة".

وأكمل: "دياز جاهز 100٪، الآن نعمل على إعادة اندماجه، سيكون في الفريق، ما لم يحدث شيء ما، وعودة تياجو ألكانتارا مهمة للغاية، فهو يقعل الإيقاع أفضل".

وعن موقف روبرتسون، أشار إلى أنه تم التعامل معه بشكل جيد في النهاية.

وعن غيابات فريقه، أوضح: "لم يستطيع كوناتي التدريب لمدة يومين، سيتدرب اليوم، لم يكن باستطاعته على المشاركة، ولكن يجب أن يعود اليوم".

وعن دقيقة صمت أرسنال في ذكرى هيلزبره، قال: "على الأرجح أكثر دقيقة صمت سمعتها احترامًا على الإطلاق".

وفي سياق الصفقات الجديدة، قال المدرب الألماني: "لا يوجد ما أقوله عن صفقة بيلينجهام لأكون صادقًا، الأمر لا يتعلق به فقط، لكن لم أفهم أبدًا لماذا نتحدث باستمرار عن أشياء لا يمكننا نظريًا امتلاكها مثل ستة لاعبين في الصيف مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لكل منهم".

تابع: "عليك أن تدرك ما يمكنك فعله، إنه يتعلق بما يمكنك القيام به، لن تقول كطفل يبلغ من العمر خمس سنوات في عيد الميلاد أنك تريد سيارة فيراري، كل ما نحتاجه ونريده، أن نحاول كل شيء على الإطلاق للحصول عليه ولكن هناك لحظات يتعين عليك قبولها والقيام بأشياء مختلفة".