الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد اتهامه بالعنصرية.. باريس سان جيرمان يفتح تحقيقا مع "جالتييه"

  • مشاركة :
post-title
كريستوف جالتييه

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر فتح تحقيق داخلي مع كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق، بعد اتهامه بالعنصرية ضد اللاعبين المسلمين وأصحاب البشرة السمراء، خلال فترة عمله مع نيس.

وذكرت شبكة "مونت كارلو"، أن نادي باريس سان جيرمان قرر فتح تحقيق داخلي مع جالتييه، للوقوف على حقيقة الاتهامات الموجهة للمدرب، التي لم يكن يعلم بها ناصر الخليفي مالك النادي.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أنه إذ ثبت صحة الاتهامات الموجهة إلى جالتييه، سيقرر نادي باريس سان جيرمان إقالة المدرب.

كانت شبكة "مونت كارلو"، نشرت خلال الساعات الماضية تفاصيل رسالة أرسلها جوليان فورنييه"، المدير الرياضي السابق لنادي نيس، إلى إدارة النادي "عبر البريد الإلكتروني"، يشكو فيها عنصرية جالتييه، خلال جلسة جمعته بالمدرب في أغسطس عام 2021.

وقال فورنييه في رسالته لإدارة نيس: "أخبرني كريستوف جالتييه أنه يجب أن أخذ في الاعتبار واقع المدينة، وأنه لا يمكن أن يكون لدينا الكثير من السود والمسلمين في الفريق".

وتابع: "جالتيه أخبرني أنه ذهب إلى مطعم بالمدينة الليلة الماضية، وأخبره الجميع أنهم يمتلكون فريقًا من السود، وهذا لا يعكس واقع المدينة ولا ما يريده الناس".

وعمل كريستوف جالتييه مديرًا فنيًا لفريق نيس، الموسم الماضي، وقاد الفريق لإنهاء مسابقة الدوري الفرنسي في المركز الخامس برصيد 66 نقطة.