الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب ميلان: نتوقع نهجا مختلفا من نابولي في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
ستيفانو بيولي

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، إن فريقه يتوقع نهجًا مختلفًا من نابولي في مواجهتهما بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، بعد أن سحق ميلان منافسه نابولي 4-0 خارج ملعبه بالدوري الإيطالي في وقت سابق هذا الشهر، مضيفًا أن التركيز سيكون عاملًا أساسيًا.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء: "أعتقد أننا سنستعيد التوازن لكن غدًا سنبدأ تحديًا آخر، معركة لمدة 180 دقيقة".

وأكد بيولي أن نابولي فريق من العيار الثقيل، أنه الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا وفاز بأكبر عدد من المباريات بعد بايرن، ولديهم قدرات رائعة، لكننا سنبدأ المواجهة أمامهم والنتيجة 0-0، وأتوقع مباراتين متوازنتين، ويمكننا أن نتوقع نهجًا مُختلفًا منهم، وقد يكون نهجًا دفاعيًا جديدًا ويجب أن نتعامل معه بذكاء.

وأضاف: "منحنا أداء الفريق في الدوري بعض المؤشرات، نعلم أننا يجب أن نلعب مباراة رائعة لنكون في مستوى مواجهة بهذا الحجم أمام منافس بهذه الجودة، لكن بغض النظر عن الأداء في الدوري كل ما يهمنا الآن مواجهتنا غدًا".

وأكمل: "يجب أن نلعب بتركيز كبير في كل الجوانب، يتمتع المنافس بجودة عالية ويعرف جيدًا كيف يستغل كل خطأ، ولن نتحمل فقدان التركيز لأن المخاطرة ستكون كبيرة للغاية".

وسيغيب عن نابولي المهاجم فيكتور أوسيمن، الذي استبعد من تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي، بسبب الإصابة.

ويتصدر نابولي الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه، إذ فرط في النقاط خمس مرات فقط في 29 مباراة بالدوري هذا الموسم.